معلومات التواصل

فلسطين

فلسطين رقم الواتس اب 970594079543+

في اجتماع استمر لساعات بين القوى الوطنية ولإسلامية في جنين، أكدت فيه على   ضرورة التمسك بوحدة شعبنا الفلسطيني في مواجهة الاحتلال ومستوطنيه، والانطلاق بأكبر حملة لمقاطعة منتجات الاحتلال، والعمل على تسويق المنتج الفلسطيني.

وعقدت القوى اجتماعها  بمقر الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني “فدا ”  في جنين، وأشادت  بصمود الأهل في  القدس وغزه  وبيتا وكل أرجاء الوطن.

وأوضحت على أهمية فرض مقاطعة شاملة على الاحتلال وعزله في ظل وقوف كل شعوب العالم وأحراره إلى جانب نضال ومقاومة شعبنا الصامد والمناضل والعمل على محاكمة الاحتلال الاسرائيلي على ما ارتكبه ويرتكبه من جرائم ومجازر بحق شعبنا الأعزل.

ودعت القوى إلى توسيع المشاركة في المقاومة الشعبية بكل نقاط التماس والاستيطان والحواجز العسكرية ضد الاحتلال ومستوطنيه.

وفي ذات الشأن فقد  دعت القوى الوطنية والإسلامية في جنين الهيئات المحلية الى إعفاء المحلات التجارية الخالية من البضاعة الاسرائيلية من رسوم الرخص وذلك من أجل تعزيز المنتج الوطني وانهاء انتشار المنتج الاسرائيلي داخل السوق الفلسطيني .

ودعا منسق فصائل العمل الوطني والاسلامي في جنين راغب ابو دياك  شعبنا الفلسطيني الى المشاركة باكبر حملة مقاطعة لمنتجات الاحتلال الاسرائيلي والتى تشكل عامل هدم وانهيار لاقتصادنا الوطني .

وتوجهت الفصائل الى جماهير شعبنا الفلسطيني الى العمل على محاربة فوضى السلاح وظاهرة اطلاق النار  والمركبات الغير قانونية وذلك وصولا الى مجتمع خالى من الفوضى على طريق تحقيق اهدافه واقامة دولته المستقله .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *