معلومات التواصل

فلسطين

فلسطين رقم الواتس اب 970594079543+

التقى إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ووفد قيادة الحركة عصر اليوم في موريتانيا رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية سيدي محمد ولد الطالب أعمر، وعددا من قادة الحزب، بينهما نائباه والأمين العام للحزب والأمين العام التنفيذي ومستشار معاون الحزب.

وقد أشاد رئيس الحركة بحفاوة الاستقبال الموريتاني، سواء من الرئاسة أو البرلمان أو الشعب الموريتاني والأحزاب السياسية، معتبرًا أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز العلاقات الأخوية المتجذرة عبر التاريخ بين فلسطين وموريتانيا، مشيرًا إلى التعاطف الكبير بل الشراكة الحقيقية لدى الشعب الموريتاني مع القضية الفلسطينية.

وقال إن المسيرات الموريتانية المتعاقبة إبان الأحداث في غزة تدعم صمود الشعب الفلسطيني، وتشير إلى وجود حالة تضامن وارتباط حقيقية من دول الأمة.

واستعرض رئيس الحركة نتائج معركة سيف القدس على القضية الفلسطينية وما خلّفته من تداعيات، وقال إن من أهم هذه النتائج التأكيد أن القدس محور الصراع، وأنها تشكل عنصر إجماع لدى شعبنا وأمتنا، وكذلك مشروع وبرنامج المقاومة والذي التف حوله الشعب الفلسطيني في ممارسته على الأرض.

وقال إن من أهم نتائج المعركة وحدة الشعب الفلسطيني والتي تجلت في الميدان، فضلًا عن إعادة الاعتبار للقضية الفلسطينية، مشيرًا إلى أن المقاومة نجحت بشكل فعال في تحقيق ذلك.

نقلاً عن وكالة شهاب للأنباء.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *